الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى للتخلص من لعنة "أنفيلد" أمام فولهام فى الدورى الإنجليزى

الأحد 07/مارس/2021 - 09:32 ص
محمد صلاح فى مباراة
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسي

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لوضع حد لسلسة الهزائم المتتالية التى يتعرض لها على ملعب "أنفيلد"، عندما يستضيف فولهام فى الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات ليفربول أول "حامل لقب"  يخسر 5 مباريات متتالية بملعبه فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" كان أخرها الخميس الماضى أمام تشيلسى، ولم يستطع ليفربول تحقيق أى فوز على ملعب "أنفيلد" منذ بداية عام 2021، إذ يعود أخر انتصار له لفريق محمد صلاح فى معقله لديسمبر الماضى على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1.

ويحتل ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 43 نقطة، وبات مطالباً بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للمحافظة على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بينما يحتل فولهام المركز الـ18 برصيد 23 نقطة، ويسعى لتعميق جراح "الريدز" فى مباراة اليوم لإحياء آماله فى البقاء.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أمس السبت، أن صفقة إنتقال النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى إلى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مهددة بالفشل فى ظل إمكانية رحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف ليفربول الإنجليزى نهاية الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "أس"، أن نادى ليفربول الإنجليزى يعتزم الدخول فى صراع مع نادى ريال مدريد من أجل التعاقد مع كيليان مبابى الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح الذى توترت علاقته مع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن نادى ليفربول سيكون منافساً قوياً لنظيره ريال مدريد فى صفقة مبابى، لاسيما وأن إدارة "الريدز"،  تسعى لاقناع النجم الفرنسى باللعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحدثت الصحيفة، "على الرغم من الخسائر التي تعانيها الأندية الأوروبية بسبب جائحة كورونا، إلا أن نادى ليفربول  سيعتمد على دور لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس الذى تربطه علاقه جيدة مع مبابى من أجل إقناعه باللعب فى صفوف "الريدز".