الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: وكيل محمد صلاح يجتمع مع إدارة ريال مدريد وبرشلونة خلال أسابيع

الأحد 07/مارس/2021 - 10:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح

زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن رامى عباس وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، سيجتمع مع مسئولى الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع "فوتبول إسبانيا"، أن رامى عباس نجح فى تحديد مواعيد للاجتماع مع مسئولى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمناقشة إنتقال محمد صلاح إلى أحد الناديين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما نجم ليفربول دائرة إهتمامات الفريقين منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأضاف أن ناديا ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع لاعب "مقاتل" مثل محمد صلاح، لتدعيم القوة الهجومية فى ظل النتائج المهتزة التى يحققها الفريقين بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية الموسم الحالى.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق، أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يزال يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من تراجع مستواه الفني والتهديفي في الفترة الأخيرة مع "الريدز".

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، "محمد صلاح يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم في نادي ريال مدريد، النادي الملكي، يريد استغلال تراجع مستوى صلاح مع استغلال رغبته في الرحيل عن الريدز، للتعاقد معه".

وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد يعتزم تقديم عرضاً ضخماً لإدارة ليفربول من أجل الفوز بخدمات محمد صلاح، لاسيما وأن إدارة "الريدز" لن توافق على التخلي عن خدمات "الفرعون" إلا في حال تلقيها عرضاً مغرياً.