الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راموس: برشلونة "جوارديولا" عقّد لنا حياتنا!

الخميس 11/مارس/2021 - 10:21 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين برشلونة والريال

اعترف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، خلال تقديم الموسم الثاني من فيلمه الوثائقي "الأسطورة سرجيو راموس"، والذي سيعرض في 9 أبريل المقبل، تزامناً مع مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة، أن أسوأ منافس لـ"الملكي" كان فريق برشلونة في عهد المدرب بيب جوارديولا.

وقال راموس فى تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "الفريق الذي عقد علينا الأمور هو برشلونة جوارديولا، الذي سطر حقبة وكان المنافس الذي عقد لنا حياتنا".

وأكد راموس أنه سيتواجد في مباراة "الكلاسيكو" بعد اقترابه من التعافي من إصابة الركبة، ويحتوي الموسم الثاني من الفيلم الوثائقي على ست حلقات تتناول حياة اللاعب خلال فترة التباعد الاجتماعي وعودة كرة القدم والفوز بالدوري الموسم الماضي.

كما يتناول أشخاصاً تركوا علامة مميزة في حياة راموس مثل زين الدين زيدان وفيسنتي ديل بوسكي وأصدقاء مثل لاعب التنس رافائيل نادال والمغني أليخاندرو سانز وأصدقاء آخرين مثل راؤول غونزالو ولوكا مودريتش ومارسيلو.

ويعرض راموس في هذا الفيلم الجانب الشخصي لحياته العائلية بمواد فيلمية صورها بنفسه أو عن طريق زوجته بيلار روبيو خلال فترة الحظر والتباعد الاجتماعي بسبب كورونا.