الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال عبد الحميد لـ"منتقدى" كارتيرون: "مفيش حد فاهم الزمالك زيه"

السبت 13/مارس/2021 - 11:58 م
جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

قال جمال عبدالحميد، مهاجم الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 1990، إنه يدعم المدير الفني الفرنسي الجديد للفريق كارتيرون، لأن المدير الفني السابق للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو لم يقدم شيئًا يذكر مع الفريق، موضحًا أن كارتيرون عندما درب الفريق في المرة الأولى حصل معه على بطولتي السوبر المصري والأفريقي: "هو اكتر واحد فاهم اللاعبين في التوقيت ده، وقدر يكسب الأهلي والترجي التونسي".

وأضاف عبدالحميد في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون"، "مفيش حد فاهم الفريق زيه في هذه الفترة، ولست مع تغيير الجهاز الفني، لكني مع وجود كارتيرون".

بدوره قال أيمن عبدالعزيز لاعب متوسط ميدان الفريق الأسبق، إن ما قدمه كارتيرون للفريق في الفترة الأولى لا يشفع لعودته مرة أخرى، لأنه هرب في توقيت صعب للغاية: "حتى لو كسبنا بطولة مينفعش يرجع بسهولة، ووقتها كنت في قطاع الناشئين واتكلمت مع رئيس النادي، وحضرت القعدة معاه، واتعرض عليه إنه يستمر لشهرين بصرف النظر عن الراتب، لكنه رفض، وبالتالي مكنش ينفع يرجع بأي حال من الأحوال".

بدوره دافع جمال عبدالحميد، عن كارتيرون، قائلًا: "محدش بيمشي هو كسبان، لكن كارتيرون حب يمشي وهو كسبان عشان يرجع تاني في يوم من الأيام، وده اللي حصل لأننا فكرنا في اللي جاب لنا بطولات، وهل ده يبقى إنسان وحش إنه يتنازل عن بعض مستحقاته في أزمة كورونا؟!".

ليرد عليه أيمن عبدالعزيز قائلًا: "محدش عرض عليه حاجة وقتها، وأصر إنه يجدد عشان ياخد فلوس زيادة، ولما الدوري مشي والكرة مشيت سابنا في فترة صعبة جدًا".