الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية ضد كاليارى فى الدورى الإيطالى

الأحد 14/مارس/2021 - 09:50 ص
جانب من مباراة يوفنتوس
جانب من مباراة يوفنتوس وبورتو

يسعى فريق يوفنتوس لتجاوز أحزان الخروج من دورى أبطال أوروبا، والحفاظ على آماله الضئيلة فى الحفاظ على لقب الدورى الإيطالى للموسم العاشر على التوالى، عندما يحل ضيفاً على كاليارى فى السابعة مساء اليوم، بملعب "سردينا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 52 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولى، خلف الإنتر صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، بينما يحتل كاليارى المركز الـ17 برصيد 22 نقطة.

وودع يوفنتوس مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام بورتو البرتغالى، وهو الخروج الذى أثار الشكوك حول استمرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن صفوف "السيدة العجوز".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، فى وقت سابق، أن إدارة نادى يوفنتوس ستعقد اجتماعاً مع كريستيانو رونالدو خلال الأسابيع القادمة، لمناقشة مستقبله مع "البيانكونيري"، بعد خروج الفريق من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالى.

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، أن أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أعلن أنه سيواصل مشروع تجديد تجديد دماء الفريق، مشيرة إلى أن كريستيانو رونالدو قد يكون أحد ضحايا هذا المشروع، بعدما قررت إدارة النادى الاجتماع مع "الدون" صاحب الـ 36 عاماً،  لبحث إمكانية رحيله قبل عام من تاريخ انتهاء عقده في يونيو 2022.

ولن تكون مهمة يوفنتوس فى تحقيق الفوز "سهلة"، حيث لم يخسر كاليارى فى أخر 3 مباريات منذ أن تسلم تدريبه ليوناردو سبمليتشي بعد سلسلة من 16 مباراة صام فيها عن الفوز.