الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو على كسر رقمه القياسى

الأحد 14/مارس/2021 - 11:21 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حرص بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية على توجيه التهنئة إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدما نجح فى كسر رقمه القياسى، فى عدد الأهداف المسجلة طوال مسيرته.

وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك"، فى فوز يوفنتوس على كاليارى بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "سردينيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ونجح كريستيانو رونالدو فى رفع رصيده من الأهداف فى مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالى 770 هدفًا، متفوقاً على بيليه صاحب 767 هدفًا.

وكتب بيليه إلى كريستيانو رونالدو، "كريستيانو، الحياة رحلة منفردة وكل شخص يقوم برحلته الخاصة، ويا لها من رحلة رائعة تقوم بها"، مضيفاً،  "أنا معجب بك كثيرًا، أحب أن أراك تلعب وهذا ليس سرًا على أحد، خالص التهانى على تحطيم الرقم القياسي المسجل فى المباريات التنافسية، أسفي الوحيد هو عدم قدرتى على معانقتك اليوم".

وكان كريستيانو رونالدو احتفل عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، بهذا الإنجاز وقال "الآن فقط يمكنني القول أني أصبحت الهداف التاريخي لكرة القدم حيث وصلت لهدفي الـ 770 متجاوزًا بيليه صاحب الـ  767 هدف.. وهذا التاريخ لم ينتهى بعد".