السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب ميلان يؤكد جاهزية إبراهيموفيتش لمباراة مانشستر يونايتد

الأربعاء 17/مارس/2021 - 06:53 م
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان اليوم الأربعاء إن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش جاهز للمشاركة أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم في سان سيرو غدا الخميس.

وغاب المهاجم السويدي عن اخر أربع مباريات لفريقه، بينها التعادل 1-1 أمام يونايتد في مباراة الذهاب بسبب إصابة في الفخذ.

وقال بيولي إن المهاجم البالغ عمره 39 عاما قد يشارك لبعض الوقت أمام يونايتد، وهو الفريق الذي سجل له 28 هدفا في كافة المسابقات بين عامي 2016 و2018.

وأضاف بيولي في مؤتمر صحفي "أصبح إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر متاحين للانضمام للتشكيلة بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما.

وتابع: "سنرى ما إذا يمكن مشاركتهما غدا. عودة إبرا مهمة، لكنه قد لا يخوض 90 دقيقة لكن سنرى الخيارات المتاحة لاتخاذ القرار، "إبرا يمنحنا الكثير من الشخصية والعمق في الملعب. زلاتان بطل عظيم، أتوقع الكثير منه حتى النهاية".

ووضع هدف للمدافع سيمون كير من ضربة رأس في الرمق الأخير في أولد ترافورد الأسبوع الماضي، ميلان في موقف قوي، لكن بيولي يدرك أن يونايتد لم يخسر خارج ملعبه في كافة مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ولم يخسر في اخر 13 مباراة في كافة المسابقات.

وأضاف مدرب ميلان "أعتقد أننا سنواجه الكثير من الصعوبات غدًا، ندرك تماما قدرة مانشستر يونايتد وعدم خسارته منذ فترة طويلة.

وأتم: "يجب أن نخوض المباراة بقدر كبير من الشخصية وبإيقاع رائع للتأكد من الأداء بقوة والتأهل للدور المقبل، "نتيجة مباراة الذهاب لا يمكن أن تؤثر علينا الغد. يجب أن نكون قادرين على التحكم في الأمور والإبقاء على خطورتنا في الهجوم".