السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمزة المثلوثى يصل القاهرة اليوم بعد انتهاء إجازته

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:56 ص
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

يصل التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء إجازته التى قضاها فى تونس، والتى حصل عليها بعد الخسارة أمام الترجي بهدف نظيف ضمن منافسات دور مجموعات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأخطر المثلوثي الجهاز الإداري للزمالك بأنه لن يتمكن من المشاركة في مران الثلاثاء بسبب وصوله متأخرا عن موعد التدريبات المقرر لها الحادية عشرة صباحا.

ومن المنتظر أن يخضع المثلوثي لفحص طبي للاطمئنان على إصابته الأخيرة في الكاحل، لتحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له من أجل تجهيزه لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد مختلف، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن حالة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق مطمئنة للغاية، مضيفا أنه أجرى اتصالات باللاعب بعد استبعاده من معسكر المنتخب، وشدد على أن إصابة اللاعب عبارة عن نزلة برد فقط.

أضاف طبيب الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أنه تواصل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، حيث أكد له الأخير أن فتوح خضع لمسحتين للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجتهما سلبية.

وأوضح محمد أسامة أنه قرر خضوع فتوح لمسحة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة للمزيد من الاطمئنان على اللاعب، مضيفا أن حالة اللاعب في تحسن ودرجة حرارته انخفضت ويتحسن تدريجيا.

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته بأن الجهاز الطبي للزمالك سيسمح للاعب بالمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء بصورة نهائية.