الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع كينيا: "أحضروا محمد صلاح.. وأشعر بالثقة بسبب الفوز على الأهلى"

الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:47 م
أونيانجو
أونيانجو

أظهر جواش أونيانجو مدافع منتخب كينيا وفريق سيمبا التنزانى، حماسه الشديد لملاقاة محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وذلك خلال المواجهة التى ستجمع بينهما غدًا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا التى ستقام في الكاميرون 2022.

وقال أونيانجو في تصريحات عبر صحيفة كينية: "أتطلع لتحدي مواجهة محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي"، مشيرًا: "أحضروا محمد صلاح، صلاح لاعب كبير في ليفربول والدوري الإنجليزي، أريد أن أقيم نفسي في مواجهة الأفضل في العالم".

وأكمل مدافع كينيا تصريحاته :"معظم المنتخب المصري من لاعبي الأهلي، وبعد أن واجهتهم وفزت عليهم ثقتي عالية وأشعر بالحماس، وبالنسبة لي لا أشعر بأي ضغط".

وكان مدافع المنتخب الكينى قد واجه الأهلى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا، وذلك عندما تمكن فريق سيمبا التنزانى من تحقيق فوز غالى على المارد الأحمر بهدف نظيف.

على صعيد أخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا  بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويلتقى  المنتخب الوطني مع  منتخب كينيا غدا الخميس، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب إفريقيا، يضم: ثاندو هيلبس ندزاندزيكا "حكم ساحة"، زاكيلي سيويلا "مساعد أول"، أثينكوسي ندونجيني "مساعد ثان"، وتوم أبونجيلي "حكم رابع"، وقام الاتحاد الإفريقي بتغيير حكم الساحة فيكتور جوميز لإصابته بفيروس "كورونا".