السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسئولو الزمالك يتواصلون مع سفارة مصر بالجزائر

السبت 27/مارس/2021 - 05:26 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، لمواجهة نظيره مولودية الجزائرى بالعاصمة الجزائرية، يوم 3 إبريل المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقام مسئول نادى الزمالك بالتواصل مع سفارة مصر بالجزائر، لتحديد إقامة الفريق فى فندق من الفنادق الكبرى، وتحديد ملعب التدريب بجانب إنهاء الإجراءات فى الجزائر استعدادا لمواجهة مولودية، وبالرغم من التوقف الدولى، إلى أن القلعة البيضاء ترغب فى وضع اللمسات الأخيرة لسفر البعثة مباشرة عقب انتهاء فترة التوقف.

وعلى الجانب الآخر، خاض ثنائي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد نادر السيد والسيد عطية تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب حراس الفريق.

واعتمد المدرب خلال هذة الفقرة على تدريب الثنائي على بعض الأمور الفنية الخاصة،  منها التعامل مع التسديد من مسافات قريبة، ويخوض الفريق حاليا تقسيمة قوية بين فريقين بمشاركة محمد عواد ومحمد أبو جبل حارسي الفريق.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائري برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الزمالك فى المرتبة الثالثة بنقطتين ، وتونجيت السنغالي في أخر المجموعة برصيد نقطة واحدة.