الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

التضامن الاجتماعي تنقل الحاجة "سمرة" إحدى مصابي قطاري سوهاج إلى دار المسنين بالمحافظة

السبت 27/مارس/2021 - 07:44 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن شادي عبد الله، ‏المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تواصلت مع الحاجة "سمرة" إحدى مصابي حادث قطاري سوهاج، وقامت بنقلها على الفور لدار المسنين بسوهاج، بالإضافة إلى توفير كافة سبل الرعاية لها وصرف مساعدة فورية لها من مؤسسة التكافل الاجتماعي، بالإضافة إلى صرف التعويضات اللازمة وفقا لتقريرها الطبي.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للحاجة "سمرة" إحدى مصابي حادث قطاري سوهاج، والتي بدأت بحكاية قصتها المأسوية بسبب جحود أبنائها وهو ما دفعها للرحيل من سوهاج، إلى السيدة زينب بالقاهرة، حيث استقلت القطار هربًا من بطش نجلها، الذي قام بطردها من المنزل، ونجت سمرة الراوي، بفضل العناية الإلهاية، من حادث تصام قطاري سوهاج، حيث باتت أشهر الناجين من بين ما تعرضوا لهذا الحادث الأليم.

كما تداول الرواد صورتها خلال الساعات الماضية، وهي تحت أنقاض إحدى عربات قطار سوهاج، خاصة عقب معرفة قصتها، حيث اتهمت نجلها بطردها يوم الحادث من المنزل، ما دفعها لركوب القطار. 

سمرة الراوي، 58 سنة، التي استقلت القطار 197 المميز من نجع حمادي اتهمت ولدها بطرها من المنزل، فركبت هذا القطار لأن تذكرته رخيصة، وقالت "كنت في العربية الأخيرة من القطر، ولما مر على سوهاج فوجئنا بقطر جه صدمنا من الخلف".