الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يسعى للفوز الأول فى التاريخ على جزر القمر الليلة

الإثنين 29/مارس/2021 - 11:37 ص
جانب من مران المنتخب
جانب من مران المنتخب

يستضيف منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، نظيره جزر القمر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الختامية من عمر تصفيات أمم إفريقيا 2022، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولى.

ولم يلتقِ منتخب الفراعنة بجزر القمر سوى مرة وحيدة فى التاريخ، وكانت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الحالية، وأقيمت فى جزر القمر، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى (0-0) بين المنتخبين.

ويسعى الفراعنة اليوم لتحقيق الفوز الأول على حساب منتخب جزر القمر من أجل مصالحة الجماهير المصرية، وتقديم أداء يليق باسم وتاريخ منتخب الفراعنة الذى يمتلك أكبر عدد من البطولات الإفريقية.

وتأهل منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ25 فى تاريخه بعد تعادله الخميس الماضى مع كينيا، بينما صعد منتخب جزر القمر للبطولة القارية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد تعادله أيضاً مع توجو، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بينما تأكد خروج منتخبا كينيا وتوجو من سباق التصفيات.