الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هجوم الزمالك صداع فى رأس كارتيرون قبل مواجهة مولودية الجزائر

الإثنين 29/مارس/2021 - 01:55 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يعاني الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك من خلل فى منطقة الهجوم خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي في جالطة سراي بالدوري التركي، والذي ترك أثر كبير، فى نتائج مباريات الفريق على الصعيد المحلى والإفريقي.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، للبحث عن حلول   لدعم من منطقة الهجوم للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يأمل فى استغلال السيناريو الباقى للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصبحت منطقة الهجوم صداع فى رأس الجهاز الفنى بعد معاناة الفريق من هذه المنطقة خلال الفترة الأخيرة والتى وضعت أثرها السلبى بشكل كبير،  بالرغم من تعاقد النادى  خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة مع مروان حمدى لاعب مصر المقاصة السابق، والتونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، إلى أنهم لم يظهروا بالشكل المنتظر منهما.

وقرر كارتيرون عقد جلسة مع مهاجمي الفريق عند عودة التونسي سيف الدين الجزيري من بلاده بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، لإعطاءهم بعض التعليمات وسد الثغرات التى يعانون منها.

كما قرر الفرنسي عقد حلسة مطولة مع سيف الدين الجزيري فور عودته من تونس، لتصحيح مساره مع الزمالك، خاصة وأنه يمتلك مهارات وقدرات تهديفية عالية والتى ظهرت فى مباريات منتخب بلاده ونجح فى تسجيل 3 أهداف، وذلك حتى يمتلك الفريق هجوم قوي هلال الفترة المقبلة.

وانخفضت الحالة المعنوية للاعبين، بسبب ضعف النتائج وتغير المدرب من كارتيرون إلى باتشيكو ثم كارتيرون مجددا كل هذا أدى إلى ظهور نادى الزمالك إلى هذا المستوى، الذي لا يليق بمكانة الزمالك ووضعه فى القارة الإفريقية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك لمواجهة نظيره مولودية الجزائر، فى 4 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الزمالك فى تحقيق للفوز على بطل الجزائر لاقتناص الثلاث نقاط والذي سيزيد فرصة الأبيض في الصعود كثانى المجموعة.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الزمالك فى المرتبة الثالثة بنقطتين ، وتونجيت السنغالي في أخر المجموعة برصيد نقطة واحدة.