الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على معلول يبلغ الأهلى بتأجيل عودته إلى القاهرة

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:02 ص
علي معلول
علي معلول

أبلغ التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، الجهاز الفني للفريق الأحمر بتأجيل عودته إلى القاهرة عقب عودة الفريق من السودان استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني.

وقال محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي خلال تصريحات إذاعية: "علي معلول كان من المفترض العودة إلى النادي الأهلي اليوم، وفي تنسيق مع الطبيب المعالج له، وأبلغنا بأنه سيعود عقب عودة الأهلي من السودان".

وأضاف شوقي: "كريم نيدفيد سيعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية عقب مباراة المريخ، أما محمود متولي يحتاج إلى 3 أسابيع للعودة مرة أخرى، وكذلك الأمر لمحمد محمود".

وكان الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، قد أكد أن هناك تفاهما كاملا بين الجهاز الطبي للنادي الأهلي ونظيره في منتخب تونس، بخصوص عودة علي معلول وتأهيله من الإصابة، بعد أزمة إصابة اللاعب وسفره لبلاده مؤخرا.

وقال الشملي :"معلول كان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ويوم 16 إبريل المقبل سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات وليس للمشاركة فى التدريبات، تغلبنا على الإصابة واللاعب يمر بفترة تحسن كبيرة، نتمنى أن ننجح في تجهيزه بنسبة مائة بالمائة حتى موعد عودته للملاعب في ظرف 3 أسابيع".