الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عظيمة يعلن قائمة المقاصة لمواجهة سموحة فى الدورى

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:01 م
عظيمة مدرب المقاصة
عظيمة مدرب المقاصة الجديد

كشف محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة عن قائمة مباراة سموحة، المحدد لها التاسعة مساء غداً بستاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى العام، فى الظهور الأول للفريق الفيومى مع المدرب الجديد.
 
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وعصام صبحي ومحمد دسوقي وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد أمين "أوفا" وإسلام صالح وباسم مرسي وسعيد الونش وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي. 

وأعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن التعاقد رسميا مع محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي أو أكثر.

وأكد اللواء محمد عبد السلام أن الكابتن محمد عظيمة من المدربين أصحاب الأسلوب العلمي في التدريب بجانب حصوله على كافة الرخص التدريبية من ألمانيا، فضلا عن تمتعه برؤية استثمارية وهو ما يتوافق مع السياسة العامة لنادي المقاصة في إدارة قطاع كرة القدم، وأشار عبد السلام إلى أن ظروف شخصية منعت المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي للنادي من التواجد في المؤتمر الصحفي اليوم.

من جانبه، أكد محمد عظيمة أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وهو ما كان أحد الأسباب التي شجعته على تولي قيادة الفريق في المرحلة الحالية، وأشار إلى أنه يهدف لقيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للدوري والحفاظ على مسيرة النجاح التي يعتادها نادي المقاصة.