السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يلقى محاضرة هامة قبل مباراة المولودية بدورى الأبطال

السبت 03/أبريل/2021 - 06:55 م
كارتيرون
كارتيرون

ٔلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب 5 جويلية بالجزائر.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق مولودية الجزائر في التاسعة مساء اليوم ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية للاعبين لتطبيقها في لقاء اليوم أمام بطل الجزائر ، واستعرض نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء المرتقب.

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ضيفاً على مولودية الجزائر، فى التاسعة مساء اليوم السبت، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الذى سيدخل المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما يكفى مولودية الجزائر، الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم لضمان التأهل قبل مواجهة الترجى التونسى فى الجولة الأخيرة.

ويملك الزمالك نقطتين من 4 مباريات ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويحتاج إلى الفوز فى الجولتين الأخيرتين أملا فى خسارة المولودية في هاتين الجولتين أيضا، ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاطـ  فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط.