الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

عمرو محمود ياسين عن هند صبري: "لها حقوق وواجبات تتساوى مع كل مصري"

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:39 ص
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على الانتقادات التي وجهت مؤخرا للفنانة هند صبري، بعد الإعلان عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

ونشر عمرو محمود ياسين صورة للفنانة هند صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلا: "إذا عاش إنسان واستقر ببلد ما، ومارس عملا ودفع ضرائب واختلط بأهلها، وعاش أحوالها حلوها ومرها لسنوات وسنوات، ثم تزوج وحصل على الجنسية وأنجب أطفال (مصريين)، كيف بعد كل ذلك نسميه غريبا؟".


وتابع: "ومن الذي أقر أن الحضارات ملك أصحابها فقط؟، أرى أن كل حضارة لأمة من الأمم، هي ملك أهلها بشكل خاص، وملك الإنسانية كلها بصورة أعم، وبناء عليه كنت سعيدًا أن أرى نجمة وفنانة تونسية مصرية. تشاركنا الاحتفال بنقل المومياوات من وإلى، لم أرى في ذلك أي خطأ،  ممكن حد يقول ليه مش سوسن بدر، ليه مش حنان مطاوع، ليه مش روبي، ليه مش فلانة وفلانة، تمام صح كل هذه الأسماء وغيرها أسماء رائعة".

وأردف: "ولكن بالنهاية ما هي الجريمة في وجود هند صبري ؟ قد أفضل و تفضل، لكن في نهاية، هند نجمة متميزة موهوبة صار لها حقوق وواجبات، تتساوى مع كل مصري ومصرية، وكان يجب على المنتقدين احترام هذا الأمر والترحيب بوجودها كفنانة مصرية".