الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة عائلة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفيروس كورونا

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:33 م
مصر تايمز

أعلن الفنان أحمد خالد صالح، إصابة والدته بفيروس كورونا، طالبًا من متابعيه الدعاء له ولأسرته بالشفاء العاجل من فيروس كورونا.

حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلاً: دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

كما كتبت الفنانة هنادى مهنا، على بموقع "إنستجرام"، قائلة: "دعواتكم لأبى وأمى وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم".

وحسم صالح الجدل المثار حول نزوله لاستكمال  تصوير دوره في مسلسل رمضان اثناء إصابته بكورونا قال : "بعيد بقى عن  فكرة المثار على السوشيال ميديا على مدار اليومين الماضيين وأني بنزل اصور وانا مصاب بس كلام حمايا الموسيقار هاني مهنا إقتطع من سياق ووضع في مانشيت اثار الجدل ومنطقياً إستحاله هيقول حد الكلام ده إلا لوكان قاصد يضر الشخص".

أكمل: "من قبل إصابتي بكورونا بعشرة أيام لم اذهب إلى الاستوديو بسبب طبيعة جدول التصوير ودي مصادفة وفضل من ربنا وفي يوم ظهور نتيجة تحاليلي أنا وهنادي كلمتهم في اللوكيشن وابلغتهم بالاصابة مافيش إنسان طبيعي ينزل شغله وهومصاب لانه إحساس بالذنب كبير".
      
وكانت الفنانة هنادي مهنا زوجتة الفنان أحمد خالد صالح قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مضيفة، عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "إيجابي كورونا الحمد لله".