الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرج "نسل الأغراب": "المسلسل رومانسي وليس أكشن وكلا البطلين يدافع عن حبه بطريقته"

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:54 م
نسل الأغراب
نسل الأغراب

قال المخرج محمد سامي، مؤلف ومخرج  مسلسل نسل الاغراب، إنه يتوقع نجاح المسلسل، وكشف أنه عندما كتب  مشروع العمل كان في فكرته مقسوماً على نجمين أثناء كتابته وبالتالي فغن الجمع بين الفناين  أمير كرارة وأحمد السقا مهم، خاصة أنه ليست كل عقليات  الفنانين تسمح بوجود  ثنائي  ضخم في نفس العمل".

وأوضح في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "وأنا اشعر أني محظوظ بهما سواء أحمد السقا أو أمير كرارة   فهم نجوم متيمزون وساعدوني كثيراً   والكواليس معهم   كانت مريحة".

وتابع: "خاصة أن الرواية  صعبة وادوارها  معقدة كثيراً والذي يتطلب التركيز  في تفاصيل الرواية وبالتالي اشكر كلاهما أنهما تعاملا بحرفية وبنفس سوية مما جعلني اركز طول الوقت في  إخراج الرواية وبروتها في هدفها الرئيسي".

وأكمل قائلاً: "كانوا بيساعدوني  في أوقات كثيرة عشان كده أنا محظوظ بيهم هما الاتنيين  لانهم نجمين كبار ناجحين  ووجودهما  يدعم المسلسل بما اشعرني بالامان وأنبسطت  معاهم في الشغل وأعد الجمهور أن يروا   احمد السقا وامير كرارة في ثوب   جديد  وشخصيات غير معتادة".

وكشف سامي عن جانب في شخصية الفنانين في العمل قائلاً : كلاهما سيقوم بدور شرير لكن لديهم الطابع الانساني فأنا بشكل شخصي لست مع فمكرة الشرير المطلق".

عن اصعب التحديات قال: "المعتاد في أدوار الشر التي  تمثل الاكثر لفتا لانظار المشاهدين أن يكون أحد الابطال  طيب والند له شرير  لكن في هذا العمل الامر يختلف فكلاهما أشرار  وفي تحدي طول الوقت".

وفجر مفاجأة أن المسلسل ليس أكشن في المطلق لكنه ذو طابع  رومانسي، حيث أن كلاً منهما يعيشان صراعاً رومانسياً لكن بطريقتهما وفقاً لطريقة من الحب ماقتل، حيث يعبر كلا منهما عن حبه بطريقته الخاصة".