الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب منتخب مصر: "تريزيجيه سيغيب من 6 إلى 9 شهور"

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:53 م
تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول، عن إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب الفراعنة الأول، وأعلن أبو العلا فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "تريزيجيه سيغيب من 6 إلى 9 شهور".

وأكمل: "بعد إصابة تريزيجيه مباشرة تواصلنا مع أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا وزميل تريزيجيه فى الفريق، للإطمئنان على اللاعب فى أسرع وقت".

وأضاف: "حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر كان مهتمًا بتريزيجيه منذ اللحظة الأولى، لأن تريزيجيه لاعب له قيمة كبيرة فى منتخبنا ولاعب رائع على المستوى الشخصى".

على صعيد متصل، أصدر نادى أستون فيلا الإنجليزى بيانًا رسميًا، منذ قليل، يؤكد فيه أن محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الإنجليزى سيخضع لعملية جراحية بعد إصابة في الركبة أصيب بها في المباراة التي خسر فيها الفريق 2-1 أمام ليفربول يوم السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وكان الجناح المصري الدولي قد عانى من إصابة في أربطة الركبة في المراحل الأخيرة من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، وسيخضع تريزيجيه، الذي سجل ثنائية في الفوز 3-1 على فولهام في بداية أبريل ، لعملية جراحية الآن قبل بدء إعادة تأهيله.