الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"جاهز للزمالك".. وليد سليمان يشارك فى تدريبات الأهلى اليوم (خاص)

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:51 ص
وليد سليمان
وليد سليمان

أجرى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بعض الفحوصات الطبية عقب مباراة المارد الأحمر أمام النصر القاهرى، والتى أقيمت ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى لـ"مصر تايمز"، أن الفحوصات الطبية التي أجراها وليد سليمان عقب نهاية لقاء النصر جاءت مطمئنة إلى حد كبير، وأوضح المصدر أن الحاوى سيشارك في المران الجماعي اليوم الجمعة، مما يعني جاهزيته لخوض لقاء القمة المقبل.

ويواجه الأهلى غريمه التقليدى الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدور الأول ببطولة الدورى المصرى، يوم 18 من شهر إبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، فى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

على صعيد متصل، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق شعر بألم في العضلة الخلفية، وعلى أثره تم استبداله في الشوط الثاني من مباراة النصر.

وسجل وليد سليمان الهدف الأول في مباراة النصر، التي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية مساء الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر.