السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يمنح خماسى الزمالك الفرصة الأخيرة بعد نكسة الأهلى

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:29 م
كارتيرون
كارتيرون

ستحسم الفترة الزمنية القليلة المقبلة وتحديداً حتى نهاية الموسم، مصير عدد كبير من العناصر داخل صفوف الفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك سواء باستمرارها أو خروجها من قائمة الفريق بشكل كبير خلال الموسم الجديد.

نستعرض أبرز العناصر التي ستكون الشهور القليلة أمامها بمثابة حياة أو موت بالقميص الأبيض:

محمود علاء:-

هناك تذبذب كبير في المستوى الفني للاعب منذ انطلاق الموسم، و مع توالى المديرين الفنين للزمالك، ستكون فرصة علاء صعبة في استكمال مسيرته مع الأبيض بدليل رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد أو الاحتراف فى الخارج.

حميد أحداد:-


ليس هناك اقتناع كبير داخل القلعة البيضاء بمستوى المحترف المغربى ومن المقرر أن تحدد المواجهات القادمة في الدوري والمتبقية في كأس مصر مصير اللاعب وتحكم على مستواه الفني والتهديفي بشكل كبير.

أحمد سيد "زيزو":-


فقد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، الكثير من مستواه الفني خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى تلقيه للانتقادات، وكان زيزو قد قدم مستويات فنية مميزة، منذ انضمامه للفريق الأبيض، في يناير 2019، ما أهله للانضمام لمنتخب مصر.

يوسف "أوباما"

منحته الإدارة البيضاء الفرصة الآخيرة بعد تذبذب أداءه فى الفترة الأخيرة، وتواجده في المستطيل الأخضر بصفة أساسية، ولم يقاتل اللاعب على المشاركة في المباريات في المرحلة المقبلة، ويتراجع مستواه بصفة مستمرة.

مروان حمدى

ليس هناك اقتناع ايضًا بامكانيات اللاعب الفنية، منذ قدومه إلى الزمالك فى فترة الانقالات الماضية، خاصًة وأن اللاعب أتى للأبيض فى ودود باتشيكو وبعد رحيله لم يثبت قدرته تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيروت وهو ما يجعه قريب من الرحيل عن الفارس الأبيض، بالإضافة إلى استقرار على رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، فهل يخالف حمدى التوقعات داخل الفريق ويثبت نفسه بشكل كبير بالقميص الأبيض وتحدث تغيرات بشأن مستقبله.