الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يصدر بيانًا رسميًا بشأن السوبر الأوروبى (صورة)

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:19 م
صلاح وهندرسون
صلاح وهندرسون

أصدر جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول بينًا رسميًا عبر تويتر بشان مشاركة الفريق الإنجليزي في دوري السوبر الأوروبي بدلًا من دوري أبطال أوروبا.

وكتب هندرسون: "لا نحب ما يحدث، ولا نريد حدوثه. هذا موقفنا الجماعي. انتمائنا لهذا النادي وجماهيره غير مشروط ولا جدال فيه، لن تسير وحدك أبدا".



وشارك البيان كل من ترينت أليكساندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، عبر تويتر، ومن ناحية أخرى يتطلع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، للهروب من جحيم "السوبرليج"، وذلك بمغادرة "الريدز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، والانضمام لأحد أندية القمة التى رفضت المشاركة فى دورى السوبر الأوروبى على غرار باريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألمانى، لضمان المنافسة على الفوز بأكثر من لقب.

وبات محمد صلاح مهدداً بعدم المشاركة مع منتخب مصر فى البطولات التى تقام تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، كذلك المشاركة فى بطولة واحدة فقط مع نادى ليفربول الموسم المقبل وهى دورى السوبر الأوروبى "السوبرليج"، بعدما هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمنع الأندية المشاركة فى "السوبرليج" من المشاركة فى أي مسابقة محلية أو قارية أو دولية.