الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعديل مواعيد مباريات ليفربول أمام يونايتد وساوثهامبتون بالبريميرليج

الخميس 22/أبريل/2021 - 01:53 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى ، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، تعديل مواعيد مباريات الفريق مع كلًا من مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لهما الشهر المقبل.

وأكد الموقع الرسمى لنادي ليفربول أن رحلة الفريق إلى ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد أصبحت الآن في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الأحد الموافق 2 مايو 2021، بينما يستضيف الريدز فريق ساوثهامبتون على "آنفيلد" يوم السبت الموافق 8 مايو في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

على صعيد متصل، اعتذر جون هنري، مالك نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الأربعاء، بشكل رسمي إلى جماهير الريدز ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق وذلك بسبب الخلافات التى حدثت بسبب فكرة بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وتبعًا لما نقل عبر موقع "ديلى ميل"، قال هنري إنه أمر واضح إن "المشروع المطروح لن يقف أبدًا دون دعم الجماهير، لم يفكر أحد بشكل مختلف في إنجلترا، خلال هذه الساعات الـ 48 كان واضحًا جدًا أنه لن يصمد".

وأكمل مالك ليفربول: "أريد أن أعتذر ليورجن كلوب، وللرئيس التنفيذي للنادي، وللاعبين ولكل من يعمل بجد في ليفربول لجعل جماهيرنا فخورة، لا يتحملون أي مسؤولية على الإطلاق عن هذا الاضطراب"، متابعاً، "ارتكبت خطأ ولن أنساه، لقد خذلتكم، أعتذر لكم مجدداً"