الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الغنى يحصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الزمالك والإنتاج

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:38 م
محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على بطاقة حمراء في المباراة التي تجمع بين الفريق الأبيض والإنتاج الحربي بملعب "السلام"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى العام.

وأشهر أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحمد عبد الغني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد التدخل المتهور على محمد سوستة في منتصف الملعب.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بتقدم الفريق الأبيض بثنائية نظيفة في التي تجمعهما حاليًا بملعب "السلام"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى العام.

وافتتح أشرف بن شرقي أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تنفيذ محكم لركلة الجزاء التي أحتسبها أمين عمر حكم اللقاء.

وأضاف حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة من 40 عمر المباراة، بعدما أرسل محمد عبد الشافي تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء حاول علي فتحي تمريرها للحارس أحمد يحيى واستغل حميد أحداد التمريرة الخاطئة وسددها في الشباك بسهولة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى العام برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الأهلى صاحب الوصافة والذى خاض 13 مباراة، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ18 والأخير برصيد 12 نقطة من 17 مباراة.