الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحفز لاعبى الأهلى بـ"صدارة الترتيب" قبل مواجهة إنبى

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:33 ص
موسيمانى مع اللاعبين
موسيمانى مع اللاعبين فى المران

يحرص الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى على تحفيز لاعبيه فى المران المسائى اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمباراة الغد التى تجمعه بنظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وعكف موسيمانى ومعاونيه على دراسة الفريق البترولى جيدًا من أجل الإلمام بجوانب الضعف والقوى لديهم والعمل عليها حتى يتمكن من تحقيق نتيجة ترضى الجماهير الحمراء التى تعرضت لصدمة خلال مباراة سموحة الماضية والتى خسر فيها الفريق بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة من خطأ فادح من محمد الشناوى حارس الفريق.

وكان موسيمانى قد طالب لاعبيه بنسيان هزيمة سموحة والتركيز فيما هو قادم حيث أن الفريق الأحمر ينتظره فترة فى غاية الأهمية سواء على الصعيد المحلى والمنافسة على صدارة الدورى العام، أو على الصعيد الإفريقى والمنافسة على الأميرة السمراء للعام الثانى على التوالى.

وطلب موسيمانى من اللاعبين القتال فى جميع المباريات المقبلة من أجل ضمان صدارة ترتيب المسابقة المحلية على حساب الزمالك، حيث سيحتل الأهلى المركز الأول بفارق 3 نقاط عن الأبيض إذا نجح فى الفوز فى جميع المؤجلات.

على صعيد متصل، أثار المغربى بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، القلق لدى موسيمانى، وذلك بعد شعوره ببعض الآلام عقب مباراة سموحة.

ويخشى الجهاز الفنى بالأهلى تتطور إصابة اللاعب المغربى وذلك نظرًا لأن بانون أحد العوامل الأساسية فى خط دفاع المارد الأحمر، وغيابه سيؤثر على الفريق، وهو ما أثار خوف موسيمانى عقب المباراة.