الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم ابنة الراحل محمود الجندي.. تعرف على الوجوه الجديدة التي خطفت الأنظار في رمضان 2021

السبت 24/أبريل/2021 - 02:30 م
مصر تايمز

يعد رمضان الموسم الأهم للدراما المصرية والعربية، هو أيضًا موسم اكتشاف النجوم، فالوجوه الشابة، دائما ما تنتظر فرصتها فى رمضان للظهور، نظرًا لكم المشاهدات الكبير، وحرص الجمهور على المتابعة، حيث يتألق سنويا فى هذا الموسم العشرات من المواهب الشابة الجديدة.

ويرصد "مصر تايمز" أبرز الوجوه الشابة التي تأقلت في موسم دراما رمضان 2021.. 

آدم الشرقاوي.. "بيج زي" في مسلسل "لعبة نيوتن"
خطف الفنان الشاب المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، الذي يجسد دور "بيج زي" شاب مصري، ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكي الأنظار بأول مشهد يظهر به مع الفنانة مني زكي، بسبب أدائه السلس وخفة ظله .

ويشارك في لعبة نيوتن نخبة كبيرة من الفنانين، من بينهم، منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي لأول مرة في الدراما المصرية.



ابنة الفنان الراحل محمود الجندي بـ"الاختيار"
مريم محمود الجندي، نجلة الفنان الراحل محمود الجندي، وقدمت دور زوجة الإرهابي التي لم تكن تعرف شيء عن ما يفعله ووقفت في حالة دهشة وذهول مما حدث، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار2".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.



أول ظهور لابنة منال سلامة في مسلسل "ولاد ناس"
شاركت ابنة الفنانة منال سلامة فى مسلسل "ولاد ناس " فى أول تجاربها فى التمثيل، والذي يعرض على شاشة قنوات النهار.

ويشارك في بطولة مسلسل "ولاد ناس"، عدد كبير من الفنانين، منهم صبرى فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقى، ووفاء صادق، وإيهاب فهمى، وبيومى فؤاد، وماجد الكدوانى، ومحمد سليمان وآخرين.



رنا رئيس ابنة ياسر جلال في "ضل راجل"
هي فنانة شابة من مواليد القاهرة عام 1999، أي تبلغ من العمر 21 عامًا، والدتها هي زينب حسن التي تعمل في مجال الماكياج في الوسط الفني.

شاركت في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "ضل راجل"، بطولة الفنان ياسر جلال ونيرمين الفقي، وتقوم بدور "شهد"

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، ويخوض السباق الرمضاني الحالي عبر قنوات "الحياه".



سينتيا خليفة 
شاركت الفنانة الشابة سينتيا خليفة في مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا وباسل الخياط، وتجسد دور زوجة والد جميلة عوض وطليق يسرا، وتخونه مع باسل الخياط.

بدأت مشوارها الفني في سن الحادية عشر مع الممثل اللبناني الشهير، جورج خباز، في فيلم "عبدو عبدو"، وفي العام 2009 بدأت سينتيا العمل كمقدمة برامج في إحدى المحطات التلفزيونية اللبنانية، ولم يتجاوز عمرها في ذلك الوقت السبعة عشر عاما، ثم حصلت على أول عمل درامي لها في عام 2010، لكن يعتبر مسلسل "روبي" هو محطة انطلاقها الحقيقية في عالم الدراما.



هدى الإتربي
لفتت الفنانة هى الإتربي الـأنظار إليها، بعد مشاركتها في مسلسلي "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، و"اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كان التمثيل هو هوايتها منذ الصغر، وقدمت عدد من العروض المسرحية لشكسبير بالإضافة للعروض الغنائية على مسرح المدرسة.