الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى: محدش خيره على الأهلى.. والأحمر كان مرحلة وأغلقتها بإرادتى

الأحد 25/أبريل/2021 - 09:38 م
شريف اكرامى
شريف اكرامى

أجاب شريف إكرامى، حارس مرمى نادى بيراميدز، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، :"شريف إكرامي مغرور؟"، ليرد الأخير :"التهم عندك بتزيد"، ورد شريف إكرامي خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، : "من لا يعرفوني يجنون أني مغرور وجايز أكون تنك شوية".

وواصل: "قعدت سنة ونص احتياطي لمحمد الشناوي، وكلهم اخواتي الصغار، واستقرار الشناوي في الأهلي أحد العوامل التي ساعدتني للرحيل عن الأهلي، وخاصة أنني شعرت بالأمان على مرمي الأهلي".

وتابع:" محدش خيره على الأهلي.. الفريق خيره على كل ولاده، وكنت سعيد بفترتي بالأهلي .. والنادي قدرني كثيرًا.. ومضيت للفريق قبل كدا على بياض.. وعمري ما رفعت حذائي في وجه جمهور النادي الأهلي".

ورد حارس مرمى نادى بيراميدز، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، :"ماذا لو خيروك بين الاستمرار في بيراميدز أو الرجوع للأهلي".

وأضاف شريف إكرامي: "الأهلي محطتوش في مقارنة مع حد.. وأنهيت المشوار بإرادتي وذهبت لبيرامدز عن اقتناع، والوقت أثبت لي صحة موقف.. الأهلي مرحلة وانتهت وأغلقتها بإرادتي".

وقال شريف إكرامى، حارس مرمى نادى بيراميدز، :"ابتلاء وراء عدم لعبي بطولة إفريقيا 2017، وقبل البطولة ظللت لمدة 3 أسابيع في تمرينات قوية، ومع أول تمرين في البطولة تعرضت للإصابة.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين