الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

شريف إكرامى فى حوار لـ"العرافة": "جماهير الأهلى مشاعرهم قاسية.. مش هرد على المهدى سليمان.. أنا أشطر من الشيطان.. التالتة شمال لها الفضل علينا.. لم أتفاجئ برحيل رمضان.. الأحمر خيره على الجميع"

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:04 ص
شريف إكرامى
شريف إكرامى

أجرى شريف إكرامى، حارس مرمى بيراميدز الحالى ومنتخب مصر السابق، حوارًا مطولًا مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامج العرافة الذى يذاع عبر قناة المحور الفضائية.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.‎



ونستعرض فى السطور المقبلة أبرز تصريحات إكرامى فى حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة

شريف إكرامى:"حمايا كان معترض عليا واتعملى محضر قبل كدا"
كشف شريف إكرامىإن والد زوجته كان رافضًا في بداية الأمر لفكرة زواجه من ابنته، موضحًا:"حمايا دكتور استشاري كبير، وكان معترض على زواجي من رنا كوني لاعب كرة.. وكان يبحث عن شاب يحمل مؤهل مناسب، ولكن بعدما جلس معي اقتنع تمامًا".

وقال إكرامي، إنه في الـ 20 من عمره، تسبب في خناقة كبيرة برفقه شقيقه، على كوبري  6 اكتوبر ولكن تاني يوم اكتشف بتعرضهما لمحضر فى قسم مدينة نصر، مضيفًا:" الشرطة جات البيت.. وأبويا لما عرف عملنا محاضرة.. وخدت على نفسي عهد إن دا آخر يوم يحصل احتكاك بيني وبين أي حد في الشارع".

شريف إكرامى: "جماهير الأهلى مشاعرهم قاسية لكنهم درع وسيف النادى"
أكد شريف إكرامى عشقه لجمهور النادي الأهلي وخاصة جمهور "التالتة شمال "، قائلًا:"الجمهور ده بعد ربنا ليه فضل على عائلة إكرامي وهو درع النادي وسيفه الحقيقي، وأمله الوحيد".

وقال شريف إكرامي إنه رغم مشاعر جمهور الأهلي القاسية لكنه سبب نجوميتنا كلنا، مضيفًا: الفترة الأخيرة، شعرت أن هناك من يحاول التأثير على الجمهور بأن ولاد النادي تغيروا.. وهذا غير صحيح"، مؤكدًا :"سيظل جمهور النادي الأهلي، مهما حدث، هو سند ودرع وضهر النادي.. وسأتشرف أنه هتف باسمي وباسم والدي".

شريف إكرامى: الجمهور له الفضل على عائلتى.. ولا أهتم بالسوشيال ميديا"
قال حارس بيراميدز: "كل شخص له أكتر من وش، وبالطبع كل واحد فينا ليه كذا وش. والجمهور اللى بينتقدني بتعامل معاه بوش واحد، بناء على الحكمة والاحترام"، مضيفًا: "لا أخشى من هجوم السوشيال ميديا، وأترك الغاضبون الذين يفرغون غضبهم، فأنا مقتنع أن الجمهور له الفضل الأول على عائلة إكرامي بأكملها".

شريف إكرامى: "بحب شوبير رغم مهاجمته لي"
قال شريف إكرامى عند رؤيته لصورة أحمد شوبير، قائلًا:" لن أكون غاضبًا أو حزينًا منه.. ولو رديت بإيموشن حب يبقى ببالغ"، وأكمل: "أحب كابتن شوبير، رغم أنه في بعض الأوقات قال أشياء غير مقبولة، لكن رصيده كبير.. وهاجمني على مضض.. بيهاجمني عشان لاعب كورة ".

شريف إكرامى: "الكورة رزق ومش هرد على المهدى سليمان"
علق شريف إكرامي على مهاجمة المهدى سليمان له وقال: "لست خزين أو غاضب منه، لأن المشاعر الإنسانية أكبر من كل ذلك.. الكورة مفيهاش ظلم.. فيها رزق، والرزق بتاع ربنا، لكن أحيانا واحد وعيه قليل فيقيم الواقع خطأ.. لن أرد على تصريحات المهدي سليمان إطلاقًا".

شريف إكرامى: "لن أعلن موقفى من الخطيب فى انتخابات الأهلى"
وقال شريف إكرامي: "إنه فسخ تعاقده مع النادي التركي، لأن الأمر كان مختلف عما تم الاتفاق عليه، حيث فوجيء بوجوده لـ 8 أشهر كحارس مرمى احتياطي".
وعن موقفه من مساندة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، قال :" نحن كلاعبين ممنوعين من مساندة أي مرشح.. والترويج أو المشاركة في أي انتخابات.. مساندتي أو دعمي لأحد تكون بداخلي، ولم أعلن ذلك إطلاقًا".

شريف إكرامى: "أبو المعاطى ذكى مضحك.. وميزانية بيراميدز أقل من القطبين"
قال شريف إكرامى: "لا يوجد شللية بيني وبين عبد الله ورمضان صبحي إطلاقًا.. تصريحات أبو المعاطي مضحكة.. وبقوله براحتك .. كمل".
وأوضح أن نادي بيراميدز ظلم كثيرًا في أزمتي شريف ورمضان صبحي، ورحيلهما عن النادي الأهلي، قائلًا:" بيراميدز اتظلم.. وميزانيته تكاد تكون أقل من الأهلي والزمالك"، معقبًا: "ياريت أكون رئيس النادي الأهلي".

شريف إكرامى: "لن اعتذر لجمهور الأهلى.. وأنا أشطر من الشيطان"
قال شريف إكرامى إنه لم يتجاوز مع الجمهور غير المحب لشخصه أو للنادي الأهلي، متسطردًا:" لن أعتذر عن صورة الحذاء للأهلي وجمهوره.. لأنني لم أخطأ ولم أقصد بها النادي أو الجمهور"، وأضاف: محمد الشناوي هيتحسد على مستواه، وأؤمن بالحسد ولا أخاف منه، واتحسد كتير وأصيبت أكثر من مرة".
وأكمل: "الشيطان ممكن يضحك عليا، ومحدش يقدر يسيطر على شيطانه بشكل كامل، ولكن في النقطة دي الشيطان مهوبش ناحية قراري، والقرار برحيلي عن الأهلي كان مناسب في الوقت المناسب"، وأكد حارس مرمى نادى بيراميدز، :"شريف إكرامي أشطر من الشيطان في الكورة.. لكن في الحياة، ماتش رايح جاي".

شريف إكرامى: "كنت عارف إن رمضان هيسيب الأهلى.. وأنا بارد وعندى ثبات إنفعالى"
قال شريف إكرامى: "كل ماتش بلعبه أتمني توفيق ربنا، ودايما بأخد بالأسباب حتى لا أقع في الخطأ.. لكن أنا بارد وعندي ثبات انفعالي"، مؤكدًا : "أنا ضد الكذب.. وأؤكد أن رمضان استشارني للرحيل عن الأهلي"، وواصل قائلًا:" رمضان صبحي استشارني للرحيل عن النادى الأهلى، ولم اتفاجيء برحيله، والإدارة في الأهلي كانت على علم برحيله وتعلم كافة التفاصيل".

وتابع قائلًا: "الإعلام لم يوجه لي أي أتهام بالتسبب في رحيل رمضان صبحي، ولست في خصومة مع الأهلي أو مع أي مسئول في أي وقت.. ولكن السوشيال ميديا له دخل كبير واتجاه مختلف، لاقحامي في هذه الأزمة".

شريف إكرامى: "جايز أكون تنك.. ومحدش خيره على الأهلى 
قال شريف إكرامى: "من لا يعرفوني يجنون أني مغرور وجايز أكون تنك شوية"، وواصل: "قعدت سنة ونص احتياطي لمحمد الشناوي، وكلهم اخواتي الصغار، واستقرار الشناوي في الأهلي أحد العوامل التي ساعدتني للرحيل عن الأهلي، وخاصة أنني شعرت بالأمان على مرمي الأهلي".

وتابع:" محدش خيره على الأهلي.. الفريق خيره على كل ولاده، وكنت سعيد بفترتي بالأهلي .. والنادي قدرني كثيرًا.. ومضيت للفريق قبل كدا على بياض.. وعمري ما رفعت حذائي في وجه جمهور النادي الأهلي".