الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أس" الإسبانية: هل حان وقت رحيل محمد صلاح عن ليفربول؟

الأحد 02/مايو/2021 - 02:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، أن الغموض بات يسيطر على مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع نادى ليفربول الإنجليزى، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب أمس لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، والتى كشف خلالها أن إدارة ليفربول لم تفاتحه حتى الآن فى ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى عام 2023.

وذكرت الصحيفة أن جميع الاحتمالات لا تزال مطروحة بشأن مستقبل محمد صلاح، إما بتجديد عقده مع "الريدز" أو بالرحيل إلى فريق آخر من عمالقة كرة القدم الأوروبية، بعدما سبق وأن دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسى، ويوفنتوس الإيطالى، وريال مدريد الإسبانى.

وأضافت الصحيفة، "يتردد اسم محمد صلاح بقوة داخل إنجلترا بأنه من سيغادر ليفربول، والآن أكد المصرى نفسه أن النادى لم يفتح مفاوضات تجديد عقده معه".

وسيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول على موعد مع التاريخ، حال نجاحه فى زيارة شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح سيكون أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يسجل بملعب "أولد ترافورد" فى مباراتين خلال موسم واحد منذ هاري تشامبرز قبل 100 عام.

وكان محمد صلاح سجل "هدفين" فى خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2 - 3، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى فى يناير الماضى.