الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

متابعة المعديات النهرية وتطبيق الإجراءات الإحترازية فى بدر

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:02 ص
جانب من اعمال رفع
جانب من اعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أسامة داود عن :

رفع ما يقرب من 90 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز، وصيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاه على الطريق العام بدر/ المحولات وداخل الكتلة السكنية للمدينة .

المرور على المقاهي ومصادرة 10 شيش وتحرير 5 محاضر عدم إرتداء كمامات وكذلك تم المرور على المواقف لمتابعة الإلتزام بإرتداء الكمامات وعلى وحدة الشئون الإجتماعية ومكتب البريد بقرية النجاح، والمرور على المعديات للتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات حيث تم المرور على معدية قرية عمر شاهين على الرياح الناصري بنطاق وحدة أم صابر وتم التأكد من تطبيق إشتراطات الأمن والسلامة حفاظاً على سلامة المواطنين . 

متابعة أعمال مكافحة الحشرات الطائرة بجهاز الضباب تفتيش ناقلات الأمراض بشوارع منطقة الجهة الشرقية بمدينة بدر بالتنسيق مع الإدارة الصحية، بجانب متابعة أعمال إنتظام عملية توريد محصول القمح لصومعة أم صابر ومراقبة حالة التخزين والتأكيد على إتخاذ الإجراءات الاحترازية .