الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كانتى رجل مباراة ريال مدريد وتشيلسى بدورى الأبطال (صور)

الخميس 06/مايو/2021 - 12:19 ص
كانتي
كانتي

توج الفرنسي نيجولو كانتي ، لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات إياب دوري أبطال أوروبا.







وصعد فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2012 بعدما تخطى فريق ريال مدريد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات إياب دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فيرنر أهداف المباراة في الدقيقة 28 ، بعد تمريرة رائعة من نجولو كانتي إلى كاي هارفتس داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس كورتوا بشكل رائع ولكنها ردت من العارضة ليجدها اللاعب تيمو فيرنر الوحيد أمام الشباك والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

وأضاف ماسون ماونت الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لصالح فريق تشيلسي وصلت إلى نجولو كانتي فمرر إلى كريستيان بوليسيتش يمين منطقة الجزاء فمرر الأير كرة رائعة إلى ماونت المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة رائعة سكنت منتصف الشباك الخالية.

وبهذه النتيجة صعد فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه فريق مانشستر سيتي بعدما صعد بالأمس على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.