الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب مهنئا محمد صلاح: "لاعب مميز وهداف رائع"

الخميس 06/مايو/2021 - 11:40 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

وجه يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي، التهنئة إلى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بعد فوزه بجائزة "لوريوس" للإلهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعدما نجح صلاح في قيادة ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا، بالإضافة إلى قيامه بمشروعات خيرية فى مصر، منها التبرع بالأموال لبناء المدارس والمستشفيات.

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "عندما تفكر في محمد صلاح، فإنك تفكر أولاً وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، وهداف رائع وصاحب فنيات خارق وشاب حسن المظهر على الأرجح"، مضيفاً، "أعلم أنه بدون وجود أشخاص آخرين عادة في الرياضة، لا يمكنك الفوز بجوائز فردية، في هذه الحالة، إنها جائزتك وحدك، مبروك مرة أخرى، تستحق ذلك بجدارة".
وفى وقت سابق، إختار جرايم سونيس، أحد أساطير نادى ليفربول، محمد صلاح، نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى الفريق هذا الموسم، موضحاً أنه اللاعب الوحيد الذى قدم مستويات رائعة مع "الريدز".

وقال جرايم سونيس فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذى قدم موسماً رائعاً مع ليفربول، اللاعب المصرى أثبت على مدار الموسم الحالى، أنه قادر على مساعدة ليفربول من خلال تسجيله للأهداف لكن الآخرين عليهم أن يراجعوا أنفسهم".

وأضاف، "علينا أن نعترف أن أداء ليفربول تأثر كثيراً بغياب فان دايك بسبب الإصابة، لكن فى الوقت ذاته، كان هناك العديد من اللاعبين الكبار كنت أتوقع أن يظهروا بمستوى أفضل من ذلك بكثير".