الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل زوجته وأولاده الـ 6: "بتشتكى من العيال فقولت أقتلهم كلهم ونرتاح"

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:36 م
الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

أدلى المتهم بقتل أبنائه الـ 6 وزوجته فى الفيوم، أمام رجال المباحث الجنائية، حيث أعترف بتفاصيل فعلته والدوافع التى أجبرته على ذلك. 

وقال "عماد" البالغ من العمر 40 سنة، مرتكب مذبحة الفيوم أمام الفريق الأمنى: "قتلتهم عشان ظروفى المادية صعبة وكمان مراتي التانية كل شوية كانت بتتخاق مع الولاد اللى هما من مراتى الأولى، فمسكت السكين وقولت أخلص منهم وارتاح".

وكشف المتهم عن اللحظات الأخيرة التي سبقت الجريمة، قائلا: "بعد السحور مراتي قالت ليا: شوف حل مع ولادك دول بيشتموني على الصغيرة والكبيرة بصراحة أنا زهقت منهم ومنك كمان، الولاد كانوا بيشتكوا منها أنها بتعاملهم بشكل سيئ، عشان كده قولت أخلص من الجميع فمسكت السكين ودبحتهم عشان مراتي زنانة".

شهدت قرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، واقعة مؤلمة حيث أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الـ6 بأن ذبحهم وسلم نفسه للشرطة، وحرر محضر بالواقعة،  وتباشر النيابة تحقيقاتها.
 
البداية بتلقى مرفق إسعاف الفيوم، إخطارا يفيد بوجود 7 جثث لسيدة و6 أطفال بأعمار متفاوتة وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى اطسا المركزى، كما تم اخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.
 
ومن جانبها، تجرى قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة ، حيث تبين ذبح زوج زوجته وأولاده الـ6 اليوم الجمعة عقب صلاة الفجر.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجرى الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى اطسا المركزي.