السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينتظر رقم تاريخى فى مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

السبت 08/مايو/2021 - 05:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لتحقيق رقما جديدا مع نادى ليفربول الذى يستضيف ساوثهامبتون فى التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميبرليج".

وسجل محمد صلاح 7 أهداف فى 7 مباريات، ويعتبر ثاني الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول في مواجهات ساوثهامبتون ويفصله هدف واحد فقط لمساواة كلاً من روبي فاولر ومايكل أوين اللذين أحرزا 8 أهداف خلال 8 مباريات فى شباك ساوثهامبتون. 

من ناحية أخرى، اختارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، ضمن أفضل 10 مهاجمين فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح واصل تسجيل الأهداف بشكل منتظم على الرغم من معاناة ليفربول هذا الموسم كما تمكن من تعويض إخفاق الثنائى ساديو ماني وفيرمينو المتراجع مستواهما بشكل كبير فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وضمت القائمة كلاً من هاري كين قائد توتنهام ومحمد صلاح وسون هيونج مين لاعب توتنهام وجاك جيراليش لاعب أستون فيلا وجيسي لينجارد لاعب وست هام وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وكيلفرت ليوين مهاجم إيفرتون وباتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي بجانب كيليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتى.