الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح لن يلعب فى إنجلترا إلا لـ"ليفربول"

الأحد 09/مايو/2021 - 12:41 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول ليس لديه نية لبيع محمد صلاح نجم منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وعن ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، عن رغبة نادى تشيلسى فى التعاقد مع محمد صلاح، بعدما وضع توماس توخيل، المدير الفنى للفريق اللندنى، النجم المصرى ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل، قالت صحيفة "the athletic"، "لا توجد فرصة إطلاقًا لأن يذهب صلاح إلى تشيلسي هذا الصيف. ليس لدى ليفربول أي نية لبيعه، وبالتأكيد إذا رحل فلن يكون ذلك لنادٍ إنجليزي آخر".

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

سجل ساديو مانى الهدف الأول فى الدقيقة 31 من صناعة محمد صلاح، قبل أن يتمكن تياجو ألكانتارا من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح لمدة 87 دقيقة.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ16 برصيد 37 نقطة.