الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يضرب بيراميدز برباعية فى مباراة مثيرة بالدورى المصرى (فيديو)

الأحد 09/مايو/2021 - 11:37 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وبدأ الشوط الأول بسيطرة كبيرة من الفريق السماوى حتى سجل رمضان صبحى الهدف الأول من ضربة جزاء فى الدقيقة الـ17 من عمر المباراة، ثم تمكن صالح جمعة من قيادة سيراميكا للفوز فى الشوط الأول حيث صنع هدفين خلال 3 دقائق.

وجاء الهدف الأول لسيراميكا فى الدقيقة الـ45 من عمر المباراة، عن طريق صالح جمعة الذى أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لشادي حسين الذي استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء وتوغل بها بسرعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يسار شريف إكرامي.

أما الهدف الثانى فجاء بعد الأول بدقيقتين عن طريق أحمد ياسر ريان، من صناعة صالح الجمعة الذى أرسل له تمريرة طولية جاءت لأحمد ياسر سددها فى المرمى.

ثم عزز سيراميكا فوزه بهدف فى الدقائق الأول من الشوط الثانى عن طريق أحمد ياسر ريان عن طريق شادي حسين الذى استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء الذي مررها بدوره لأحمد ياسر ريان ثم سددها الأخير على يسار إكرامي لتسكن الكرة الشباك.

ثم أضاف أحمد محسن لاعب سيراميكا الهدف الرابع عن طريق الكرة التى أرسلت من الركلة الثابتة داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد محسن بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس إكرامي ولكن ارتدت لمحسن مجدداً الذي سددها في سقف المرمى.

وألغى الحكم هدفًا لبيراميدز بداعى التسلل فى الدقيقة 73 من عمر المباراة، ثم تمكن الفريق السماوى من تقليص الفارق بهدف ثان فى الدقيقة 80 عن طريق دودو الجباس.


جاء تشكيل بيراميدز كالتالى:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي
خط الوسط: إبراهيم عادل - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد
خط الهجوم: إيريك تراوري

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا 
حراسة المرمى: عامر عامر 
خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - عبد الله محمود- أحمد محسن 
خط الوسط: صالح جمعة - محمد إبراهيم - كوامي بونسو - ميدو جابر 
خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر
وبهذه النتيجة يرفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى