الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد: "طمعان فى المربع الذهبى وسعيد بأداء فريقى اليوم"

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:40 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

علق ضياء السيد، المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا، على مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انتهت بفوز سيراميكا برباعية مقابل هدفين.

وقال ضياء السيد فى تصريحات عقب المباراة: "خضنا مباراة قوية، وأشكر هيثم شعبان المدير الفني السابق الذي ترك فريقًا مميزًا وقويًا في مختلف الخطوط، وخلال الفترة القليلة أضفت بعض التغييرات البسيطة للغاية".

تابع: "الشق الهجومي قوي للغاية في سيراميكا ونمتلك لاعبين على أعلى مستوى أضافوا الكثير للفريق ونجحوا في الفوز على بيراميدز، رغم الشوط الأول الذي لم يكن بنفس المستوى، وواصل: "في آخر 10 دقائق تحولت الدفة تمامًا، ونجح الفريق في تسجيل هدفين متتاليين، والتقدم قبل نهاية الشوط الأول كان أحد أهم أسباب الفوز برباعية".

استكمل: "فريقي استغل الأخطاء الدفاعية الكبيرة في خط دفاع بيراميدز خاصة في الشوط الثاني، وأنا سعيد للغاية بالمنظومة الدفاعية المميزة التي يمتلكها فريقي".

أكمل: "بات من حق فريقي أن يطمع في الفوز والتقدم إلى المربع الذهبي، وأوجه الشكر لإدارة النادي التي تقف خلفنا وتدعمنا بصورة قوية للغاية رغم التعادلين الأخيرين أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب".

أوضح: "راضٍ بشدة عن أداء اللاعبين رغم لعب 35 دقيقة سيئة للغاية في الشوط الأول، بيراميدز فريق قوي وكبير، وبإمكانه التعويض في المرحلة المقبلة".

وبسؤاله عن إشراكه لـ3 لاعبين في وسط الملعب لهم ميول هجومية دون قلق، رد: "بالطبع كنت قلقًا، أردت الاستفادة من صالح جمعة ومحمد إبراهيم، والمخاطرة هنا كانت مطلوبة".

اختتم: "أعد الجميع أنه لن تتكرر الفوضى والعصبية التي ظهرت من لاعبي فريقي، وأعتذر عن عصبيتهم الشديدة خلال المباراة".