الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أروابارينا: "أتألم من رباعية اليوم.. وشريف إكرامى لم يخطئ بالمباراة"

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:40 ص
اروابارينا
اروابارينا

تحدث الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفنى لفريق بيراميدز عن المباراة التى خسر فيها فريقه برباعية مقابل هدفين، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وقال فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "الوضع سيء والمباراة لا تليق بالفريق، كنا نؤدي بشكل جيد في بداية الشوط الأول، ثم مسحنا هذا الأداء في الشوط الثاني، ولم نكن في كامل تركيزنا".

وأضاف: "بصفة عامة لا أحب أن أذكر أسماء لكن لدينا أخطاء في الجانب الدفاعي، 8 دقائق فقط أفسدت كل المجهود الذي بذلناه، كما أننا لم نستغل الفرص بشكل جيد".

وأردف: "نحترم جميع الفرق بصفة عامة، ودرسنا فريق سيراميكا جيدًا، لمدة 40 دقيقة لعبنا بحذر، وهم استغلوا الأخطاء وأحرزوا الأهداف".

وتابع: "أنا متألم وحزين من النتيجة، والوقت ليس مناسب للحديث عن التدعيمات"، واستكمل: "يجب أن نستمر في العمل، نحن لا نهتم بالفرق الأخرى وأنا المسؤول الأول والأخير عن الأداء والنتيجة".

واستطرد: "تنتظرنا مباراة مهمة أمام إنيمبا النيجيري يوم 16 المقبل، وأفكر في كيفية خروج اللاعبين من حالة مباراة اليوم"، وواصل: "اجتهدنا في البداية بشكل جيد، والأهداف التي دخلت مرمانا بنفس الشكل تقريبَا، أمر مزعج ويثير الأعصاب، أنا أبحث عن التشكيل الأمثل قبل كل مباراة".

واختتم: "أنا مقتنع بالحارس شريف إكرامي وقرار مشاركته أساسيًا نابع مني، والـ4 أهداف ليسوا بسببه ولم يخطأ فيهم".