الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان: لم أخبر لاعبى ريال مدريد برحيلى ولدينا أمل فى التتويج بالليجا

الأحد 16/مايو/2021 - 09:43 م
زيدان
زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن مباراة فريقه اليوم أمام أتليتك بلباو ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى المحلى، والتى فاز فيها بهدف نظيف قادته للحفاظ على فرصه فى التتويج بالليجا.

وقال فى نصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نواصل القتال وسنقدم كل شيء، كان معروفًا أن هذه المنافسة ستستمر حتى النهاية، أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها اليوم، نحن ما زلنا على قيد الحياة، سنخوض مباراة صعبة ضد فياريال، وعلينا التركيز على أنفسنا".

وأضاف: "كيف سأخبر لاعبي فريقي أنني سأرحل الآن؟ هي كذبة، لن أقول لهم ذلك أبدًا في نهاية الموسم، أنا الآن مع الفريق حتى المباراة الأخيرة، والباقي سوف نراه لاحقًا".

وأشار: "لا يمكننا الحديث باستمرار عن مستقبلي، الشيء الأكثر أهمية هو المباراة الأخيرة المتبقية لدينا، ورغم الصعوبات لكننا نقاتل، خسر ريال مدريد بطولتين ونأمل أن نفوز بهذا اللقب، سنقدم كل شيء في وسعنا".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد أمام أتلتيك بلباو، قال زيدان: "لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك، لا أريد الخوض فيه، يقوم الحكم بعمله ويحاول بذل قصارى جهده، وأنا أحاول القيام بعملي، صحيح أنهم يقولون إن هناك لمسة يد، لكني أقوم بعملي والحكم أيضًا".