الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تداهم بؤر المخدرات فى القاهرة وعدد من المحافظات

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 12:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط (كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر البودر– مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وأسفرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر البودر – كمية من مخدر الشادو – سلاح أبيض "كتر"- مبلغ مالى– 3 هواتف محمول) بحوزة (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية) وذلك حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وأثمرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى– هاتفى محمول) بحوزة (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية) وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة طوخ.

وأسفرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية)، وذلك حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الزهور، وضبط (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

وتمكنت الجهود من ضبط (كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة السويس.

وفي منطقة السحر والجمال تم ضبط (كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى– هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص) وذلك حال تواجده بدائة قسم شرطة العاشر من رمضان.