الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"غرفة مهجورة وفيديو إباحى".. ننشر تفاصيل الاعتداء على خمسينية بساقية مكى

الأحد 23/مايو/2021 - 02:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة اغتصاب مروعة شهدتها منطقة ساقية مكي بالجيزة، فجرتها سيدة خمسينية بعد إبلاغها عن 4 شباب تتهمهم باستدراجها واغتصابها تحت تهديد السلاح وتصويرها عارية داخل غرفة مهجورة ثم الفرار. 

وكشف محضر الواقعة، أن الضحية كانت بمساكن أبو هريرة فى الجيزة للعطف على إحدى السيدات المقيمة بالمنطقة، وحال نزولها من العقار قام كل من المتهمين "ب.م" و"أ.م" باستيقافها وسؤالها عن سبب تواجدها بالعقار وبسلامة نية أخبرتهم ولكنهم لم يقتنعوا، وأوهمها أحدهم بتوصيلها إلى بيتها بالدراجة النارية خاصته، واقتادها و3 آخرين عنوة إلى غرفة مهجورة بإحدى البلوكات بمساكن ساقية مكي تحت تهديد السلاح.

كما تبين أن المتهمين "ص.م" وأ.م"، وشهرته المرزوقي، اعتدوا على المجني عليها بالضرب وأرغموها على خلع مشغولاتها الذهبية وقاموا بسرقتها، ثم أقدما على اغتصابها تحت تهديد السلاح وتصويرها بهاتف أحدهم، بينما هي تتوسل لهم بتركها، ولكنهم هددوها بمقطع الفيديو في حالة الإبلاغ عنهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة - باستخدام التقنيات الحديثة - في إلقاء القبض على المتهمين: "ص.م"، و"ب.م"، و"أ.م" وشهرته المرزوقي، و"أ.م"، صاحب الغرفة محل الواقعة، وباستدعائهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشد أحدهم عن المسروقات "سلسلة ذهبية- 3 غوايش - 3 خواتم ذهبية - حلق ذهبي - هاتف المجني عليها".

وبعرض المتهمين على المجني عليها تعرفت عليهم، كما تعرفت على مشغولاتها الذهبية، وتم ضبط هاتف يحتوى على مقطع فيديو للمجني عليها وهي عارية، وتم التحفظ على الدراجة البخارية، وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.