الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحلم باللقب الرابع مع الأهلى خلال 239 يوما

الخميس 27/مايو/2021 - 08:42 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يحلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق لقب جديد مع "المارد الأحمر"، وذلك بالحصول على بطولة كأس السوبر الإفريقي عندما يواجه نهضة بركان المغربي، فى السادسة مساء الجمعة، بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

نجح موسيماني منذ توليه قيادة النادي الأهلي مطلع أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينيه فايلر، في حصد ثلاث ألقاب مع "المارد الأحمر"، حيث حقق الثنائية المحلية ودوري أبطال إفريقيا، كما حقق إنجازاً أخر يتمثل في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر في ديسمبر الماضي.

ويخوض الأهلي المباراة بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة" يوم 27 نوفمبر الماضي، بينما حصد نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية بفوزه على بيراميدز بهدف دون مقابل.

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر الأحد الماضي، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.