الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

5 مدربين على طاولة ريال مدريد لخلافة زيدان

الخميس 27/مايو/2021 - 08:16 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعلن نادي ريال مدريد أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب للفريق الأول وذلك عقب انتهاء الموسم، وقال النادى فى بيان رسمى: "حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات ، وما يمثله شخصيته لريال مدريد.

ولم يكشف ريال مدريد بعد عن مدربه القادم، في ظل تداول الصحف لأنباء متفاوتة بشأن المرشحين المحتملين لخلافة زيدان.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس عن أبرز المدربين المرشحين لخلافة زيدان في قيادة ريال مدريد.

راؤول جونزاليس

أشارت صحيفة ماركا إلى أن راؤول جونزاليس أبرز المرشحين لخلافة زيدان في قيادة الفريق الملكي، حيث يمتلك المدرب خبرات كبيرة داخل النادي لعملة في قطاع الشباب والناشئين، كما أن لديه علاقة جيدة مع النجوم الشباب والصاعدين بالفريق .

أنطونيو كونتي


أعلن إنتر ميلان أمس الأربعاء توصله لفسخ التعاقد مع كونتي بالتراضٍ، بعدما قاد النادي للتتويج بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا.

كونتي معروف عنه سيطرته الصارمة على غرفة الملابس، ويمكن اعتبار الإيطالي مرشحًا مثاليًا، ونظام لعبه الهجومي (89 هدفاً سجله إنتر ميلان هذا العام) قد يجعله مرغوبًا به في ريال مدريد.

ماسيمليانو أليجري

رشحت بعض الأصوات المدير الفني الكبير ماسيمليانو أليجري لقيادة الريال، وأكدت ماركا أن المدرب كان قريبًا بالفعل من قيادة الفريق بعد انتهاء فترة زيدان الأولي من النادي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

ويعد أليجري من أفضل المدربين الموجودين على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي، كما أنه مطلوب لدى العديد من الأندية أبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان.

كارلو أنشيلوتي


أوضحت صحيفة “ ديلي ميل” البريطانية، أن إدارة ريال مدريد تفكر في إعادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، إلى سانتياجو بيرنابيو، خلفا لـ زيدان

وسبق وأن تولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد في الفترة من 2013 حتى 2015،  نجح خلالهما في قيادة الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا.

ماوريسيو بوتشيتينو

تشير التقارير إلى أن بوتشيتنو لا يحظى بعلاقة جيدة مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وقد يغادر الفريق بالفعل.

الأرجنتيني سبق وارتبط بالنادي الملكي، لكنه ظل في توتنهام ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان، وما لم يقرر النادي الفرنسي رحيله سيكون من الصعب تعاقد ريال مدريد معه.