الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كونتى يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع نجوم إنتر ميلان

الأحد 30/مايو/2021 - 12:01 م
كونتي
كونتي

يعد الإيطالي أنطونيو كونتي هو الأبرز لتولي تدريب ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

رحل كونتي عن صفوف إنتر ميلان، بعدما قاد الفريق للحصول على لقب "الإسكوديتو" في الموسم المنصرم للمرة الـ19 في تاريخ النادي.

وذكرت صحيفة ديفنسا سنترال، أن كونتي طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع 4 لاعبين من إنتر ميلان، من أجل تعزيز صفوف الفريق بالموسم المقبل.

1- أشرف حكيمي


يريد كونتي التعاقد مع المغربي حكيمي، والذي يعرف ريال مدريد جيداً، كما أن "الملكي" يملك بند شراء عقد اللاعب مقابل 45 مليون يورو.

2- لاوتارو مارتينيز


ارتبط الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال لصفوف ريال مدريد، كما أن إنتر ميلان لن يمانع رحيل اللاعب، خصوصاً وأن الفريق الإيطالي بحاجة إلى الأموال من اجل تسديد الديون.

3- نيكولا باريلا


يعد لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولا باريلا، من بين أبرز لاعبي كونتي خلال موسمه الماضي مع إنتر ميلان، قيمة اللاعب في السوق تبلغ 65 مليون يورو، ويملك مع الفريق الإيطالي عقداً حتى يونيو 2024، وفي حال رحل إيسكو فسيكون باريلا هو أفضل بديل للإسباني.

4- أليساندرو باستوني


يريد كونتي التعاقد مع مواطنه باستوني، لكن الصفقة لن تكون بالسهلة، خصوصاً وأن إنتر ميلان نجح مؤخراً في تمديد عقد اللاعب حتى 2023، لكن التعاقد مع باستوني قد يكون مفيد لريال مدريد، من أجل تعويض رحيل راموس المحتمل.