السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"بيعمل بروباجندا وخلاص".. أسرة الطيار أشرف أبو اليسر تعلق على فيديو محمد رمضان

الجمعة 04/يونيو/2021 - 08:18 م
الطيار أشرف ومحمد
الطيار أشرف ومحمد رمضان

قالت عبير المستكاوي شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر عبر صفحتها على الفيسبوك تعليقا على فيديو الفنان محمد رمضان والذى أعلن خلاله التحفظ على أمواله فى البنك :"موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك  اللي قالب السوشيال  ميديا ما هو الا قد تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص باشرف رحمة الله عليه".

 

وأضافت عبير المستكاوي "الموضوع لا له دعوه بالبلد ولاطمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء علي هذا التصريح ".

 

وكان البنك التجارى الدولى cib، بيان رسمى بشأن الأزمة الأخيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد الحجز على أمواله تنفيذا للحكم القضائى الصادر لورثة الطيار أشرف أبو اليسر بالتعويض .


وقال بنك cib فى بيانه "بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي وإلتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، يود البنك التجاري الدولي التنويه على انه عند إستلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك. كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية.