الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يستعد لمواجهة الزمالك بالتعادل مع المقاصة وديا

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 08:23 م
فريق أسوان
فريق أسوان

تعادل ناديا أسوان والمقاصة، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف مسابقة الدوري العام.

من جانبه، قال مصطفى أمين، المشرف العام على فريق الكرة بنادي أسوان في تصريحات صحفية، "مباراة المقاصة كانت التجربة الودية الأولى خلال معسكر توقف الدوري، الجهاز الفني حرص على الدفع بالعديد من العناصر من أجل تجهيزها للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة، سواء بمسابقة الدوري العام أو في كأس مصر".

ويستعد أسوان لمواجهة الزمالك، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

وتأهل فريق أسوان إلى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس مصر، بعدما تغلب على المصرى بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس مصر.

كان الوقتين الأصلى والأضافى من عمر المباراة انتهى بالتعادل الإيجابى 2\2، حيث تقدم المصرى بهدفين عن طريق أحمد الصغيري لاعب أسوان "خطأ في مرماه"، واسلام صلاح فى الدقيقتين 18 و49، قبل أن ينجح أسوان فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق عمرو رضا وأشرف مجدى فى الدقيقتين 89 و94 من عمر المباراة، بينما ظل التعادل الإيجابي 2\2 "سيد الموقف" في الوقت الأضافي، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لفريق أسوان.