الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة بعد ودية دجلة

الخميس 10/يونيو/2021 - 08:04 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة.

ويستأنف الزمالك تدريباته بعد غد السبت على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" في الخامسة مساء، ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتغلب فريق وادي دجلة على الزمالك بنتيجة 2 - 1، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، بملعب "دريم"، بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن إستعدادات الفريقين لإستئناف مسابقة الدوري العام.

سجل هدفي دجلة ، محمد رضا، أحمد عاطف، بينما سجل مروان حمدي هدف الزمالك الوحيد في المباراة، وتعافى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال تديبات الفريق أمس.

وشارك "زيزو" في الشوط الثاني من ودية الزمالك ووادي دجلة بعد خضوعه لاختبار طبي تأكد من خلاله تعافيه من الإصابة بشكل نهائي ليكون جاهزا من الناحية الطبية، ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك في الشوط الأول كالتالي: محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وياسين مرعي في خط الدفاع ، طارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وحسام أشرف ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط ، أسامة فيصل في خط الهجوم، بينما جاء تشكيل الزمالك في الشوط الثاني كالتالي: حراسة المرمى : محمد أبوجبل، خط الدفاع : أحمد عيد، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، خط الوسط: محمود عبد العزيز، حمدي علاء، سيف جعفر، يوسف أسامة، أحمد سيد زيزو، خط الهجوم : مروان حمدي.