الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ستظل أسطورة خالدة".. رئيس ريال مدريد يودع راموس بكلمات مؤثرة

الخميس 17/يونيو/2021 - 01:22 م
راموس ورئيس ريال
راموس ورئيس ريال مدريد

ودع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، مدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد إعلانه الرحيل هذا الصيف، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع الإدارة لتجديد عقده.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي عقد اليوم لتوديع راموس، "أنت أسطورة النادي، جماهير ريال مدريد سوف يحتفظون بك في قلوبهم، أنت رجل العاشرة يا راموس، لن ننسى هذه اللحظة إلى الأبد، سجلت 101 هدف مع ريال مدريد، وهذا رقم كبير كمدافع في ريال مدريد".

وأضاف رئيس النادي الملكي، "شكرًا لك على كل ما قدمته للفريق، وما فعلته في نهائي العاشرة في لشبونة لا يمكن نسيانه، وأرسل تحياتي لعائلتك وكل الموجودين في هذه اللحظات والتاريخ الذي كتبته في ريال مدريد".

وتابع، ""عمل مليء بالمشاعر لجميع المدريديستا، بمن فيهم أنا، اليوم ليس يوماً سهلاً، لن أنسى 8 سبتمبر عندما وصلت إلى هنا قبل 16 عاماً، أنا وأنت كافحنا وعانينا لنعيش تاريخ ريال مدريد، راموس أنت من أكثر اللاعبين المحبوبين".

واختتم: "لقد حققت 22 لقبًا وسجلت الكثير من الأهداف، وكنت من أفضل لاعبي العالم، وتوجت بكأس العالم واليورو مع المنتخب الإسباني، وكل هذه الأرقام تعكس أنك كنت واحدًا من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، شكراً لدفاعك عن هذا القميص حتى النهاية، أتمنى لك التوفيق دائماً".