السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يحقق رقما قياسيا مع منتخب الأرجنتين

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:28 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حقق ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي التي أقيمت فجر اليوم، ضمن منافسات بطولة "كوبا أمريكا" المقامة حالياً في البرازيل، وانتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون مقابل.

وصل ميسي أمام باراجواي إلى مباراته الدولية رقم 147، ليعادل رقم خافيير ماسكيرانو القياسي، في عدد مرات تمثيل الأرجنتين، ويأتي هذا الإنجاز مع نهاية موسم مليء بالأحداث للاعب (34 عاماً).

وقال ميسي قبل عام واحد وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، إنه يريد الرحيل عن برشلونة، قبل أن يؤكد استمراره لنهاية الموسم، ولم يحدد ميسي مصيره في الموسم المقبل بشكل رسمي، لكن الشيء المؤكد هو موقعه في تشكيلة المنتخب الأرجنتيني.

وتحدث ميسي بصراحة عن رغبته في الفوز بلقب مع الأرجنتين، وتعزيز سجله الذي شهد الفوز بكل لقب ممكن تقريباً مع ناديه الإسباني، ولم تحرز الأرجنتين أي لقب كبير منذ الفوز بكوبا أمريكا في 1993، ويرغب ميسي في إنهاء هذا الصيام الطويل.

وحافظت الأرجنتين على سجلها الخالي من الهزيمة في 16 مباراة متتالية، ورغم قوة البرازيل صاحبة الأرض، يتمسك رفاق ميسي بمحاولة التقدم في المسابقة، وحصد اللقب القاري.